منتدى كريم لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خدمات عامة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لمعرفة تغيير باسورد الكمبيوتر عند نسيانه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
Admin

في هذا الموضوع راح اشرح طريقة معرفة كلمة السر لجهاز الكمبيوتر لنظام ويندوز الاكس بي ...

اعطيكم مثال :
مره انا حطيت كلمة سر للاب توب لحساب خاص لي ..وكانت طويله مررررررره ...<<<< مالي داعي عارفه
المهم نسيتها .. وعجزت وانا اجرب منا منا مافيه امل ....طيب وش اسوي ...اليكم الطريقة ...
أولا :اعد تشغيل الجهاز (اعاده مو تقفلونه بعدين تفتحونه)
ثانيا:اثناء ما الجهاز يبدا يعيد تشغيله اضغط على زر F8 راح تطلع شاشه سوداء وفيها خيارات التشغيل ..انتم اختاروا save moad (معليش ماني متأكده من الاسبلنق) مافي غييرها كذا على العموم
راح يتشغل جهازك على وضع الامن راح تجيكم رساله تقول هل تريد ان يستمر على هذا الوضع قولوا نعم ..
وبعدين على طوووووووووول طووووالي روحوا على لوحة التحكم وغيروا كلمة المرور وما راح يطلبكم كلمة المرور السابقة ..او ازيلوها حتى تقدرون تدخلون الحساب اللي ما عرفتوا كلمة المرور حقته ..
ثالثا: اعيدوا تشغيل الجهاز مره ثانية ...بس هالمره بيكون الحساب لكم مفتوح لانه ما فيه كلمة مرور او انكم خلاص صرتوا تعرفونها...

وترى هذي الحركة تنفع اذا اي احد ما اعطاكم وجه وقفل عليكم جهازه بكلمة مرور تقدرون تدخلون بفضل هذه الطريقة طبعا بعد الله .....

https://karemlive.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]